إيفانكا ترامب  سيدة أعمال أمريكية، وعارضة أزياء مميزة سابقة (30 أكتوبر/تشرين الأول/ 1980)،.وهي ابنة الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة الامريكية رجل والاعمال والملياردير دونالد ترامب من زوجته عارضة الأزياء السابقة ايفانا ترامب ، وهي نائبة الرئيس التنفيذي في منظمة ترامب الاقتصادية العالمية.

يتركّز عملها في إدارة ملكية العقارات والفنادق التابعة للشركة المملوكة لعائلتها والمستشارة السياسية الأهم واليد اليمنى  لوالدها الرئيس دونالد ترامب.

إيفانكا الفتاة الساحرة التي قد رافقت والدها الرئيس في جولته الخليجية الاخيرة والتي استطاع الرئيس ورجل الاعمال دونالد ترامب من خلالها الحصول على مئات مليارات الدولارات من السعودية و الامارات وباقي الدول الخليجية،
وقد كانت حاضرة على الدوام مع زوجها جاريد كوشنر ضمن الدائرة الضيقة الملاصقة للرئيس خلال قمة مجموعة العشرين الاخيرة في أوساكا.

كما انها قد حضرت في اللقاء التاريخي الذي عقده الرئيس دونالد ترامب مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون في المنطقة منزوعة السلاح بين الكوريتين منذ فترة .

وتسافر غالبًا إيفانكا وزوجها مع والدها الرئيس، الذي يعير آراءهما انتباهًا شديدًا ويصغي بشكل كبير لافكارهما.

الفتاة الجميلة او الساحرة كما يطلق البعض اللقب عليها التي استطاع والدها تغيير الشكل المتردد للولايات المتحدة الأمريكية بعد فترة حكم طويلة للرئيس السابق باراك اوباما،

بفضل دعمها النفسي والاستشاري له، كما أنها تملك تأثيرًا نفسيًّا ضخمًا على قادة الدول التي زارها والدها خلال فترة حكمه.

واليوم يواجه والدها الرئيس ترامب تحديًّا لمحاولة عزله من قبل الحزب الديمقراطي ويرفض الرئيس محاكمته وعزله.

فهل تستطيع إيفانكا الوقوف مع والدها وجلب انتصار داخلي له وإنهاء موضوع محاكمته وعزله؟

أم أن تأثير الساحرة الأمريكية على دول الخارج فقط؟ يتساءل مراقبون..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *